آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب المبلغ الاول عن عوني مطيع المهندس مراد الدويك، الحكومة وكافة المسؤولين ضرورة التدخل لحل قضيته وانقاذ عائلته من التشرد، وذلك من خلال توفير عمل يدر دخلا مناسبا له ولأسرته.

وأضاف الدويك لـ الاردن 24 انه أصبح مشردا بين عمان والعقبة ولا يملك أجرة المنزل ولا حتى مايسد رمق عائلته من طعام وشراب، لافتا إلى أنه أصبح يستجدي المواطنين بالمساجد ليوفر ثمن حليب للاطفال الرضع.

وقال إن الجميع تخلى عنه، وأن الوعود التي وعدته الحكومة بها كانت مجرد استهلاك اعلامي، كما أنه بات ضحية الكشف عن القضية ولا يستطيع العمل لوجود شكاوى من قبل اصحاب الشقق التي استأجرها وتعهدت الحكومة وقتها بدفعها.

وناشد كافة المسؤولين من وزراء ونواب واعيان ومسؤولين اخرين والاجهزة الامنية بضرورة انهاء معاناته وحل قضيته بعد ان اوصدت كافة الابواب في وجهه.