آخر المستجدات
محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني الصمادي يكتب: رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز
عـاجـل :

المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب المبلغ الاول عن عوني مطيع المهندس مراد الدويك، الحكومة وكافة المسؤولين ضرورة التدخل لحل قضيته وانقاذ عائلته من التشرد، وذلك من خلال توفير عمل يدر دخلا مناسبا له ولأسرته.

وأضاف الدويك لـ الاردن 24 انه أصبح مشردا بين عمان والعقبة ولا يملك أجرة المنزل ولا حتى مايسد رمق عائلته من طعام وشراب، لافتا إلى أنه أصبح يستجدي المواطنين بالمساجد ليوفر ثمن حليب للاطفال الرضع.

وقال إن الجميع تخلى عنه، وأن الوعود التي وعدته الحكومة بها كانت مجرد استهلاك اعلامي، كما أنه بات ضحية الكشف عن القضية ولا يستطيع العمل لوجود شكاوى من قبل اصحاب الشقق التي استأجرها وتعهدت الحكومة وقتها بدفعها.

وناشد كافة المسؤولين من وزراء ونواب واعيان ومسؤولين اخرين والاجهزة الامنية بضرورة انهاء معاناته وحل قضيته بعد ان اوصدت كافة الابواب في وجهه.