آخر المستجدات
رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع الاردن24 تنشر تفاصيل اتفاق الصحة والأطباء.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل
عـاجـل :

المالية توضح حول التعميم على مواطن بسبب فلس

الاردن 24 -  

أوضحت وزارة المالية بشأن ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي حول التعميم على مواطن للمطالبة بفلس، أن الموظف في ماليه المزار الجنوبي لدى استيفائه المبالغ المستحقة على المواطن لقاء مستحقات قرض طالب جامعي تزيد على الف دينار، قام بتسديد المبلغ المستحق عليه حيث اظهر النظام الحاسوبي مبلغ رصيد بقيمة فلس.

وبهدف تسوية القيد قام الموظف بقطع إيصال متمم بالقيمة دون استيفاء اية مبالغ وذلك لتسوية القيود على النظام المحوسب وبهدف تزويده ببراة ذمة.

يذكر أن وزارة المالية وبهدف تسوية المبالغ الصغيرة قامت خلال هذا العام باعفاء كافة المطالبات التي تقل قيمتها عن خمسين دينار .

الغد