آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو

الاردن 24 -  
شارك مئات الأردنيين في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد نصرة للمسجد الأقصى وتأكيدا على عروبة القدس، ورفضا لمخططات الاحتلال الصهيوني بضمّ أراضي الضفة وغور الأردن لسيادة الاحتلال.

وجاء المسيرة بتنظيم ودعوة من "التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن".

واستهجن رئيس كتلة الاصلاح النيابية، الدكتور عبدالله العكايلة، الصمت العربي الرسمي تجاه ما تتعرض له فلسطين ومدينة القدس من انتهاكات وممارسات صهيونية.

وحذّر العكايلة من خطورة المخطط الصهيوني لضمّ غور الأردن لسيادة الاحتلال بعد اعلان السيادة على الجولان المحتل، مشيرا إلى أن هذا العدو يستهدف الزحف على كلّ فلسطين والأردن وغيرها، ما يستوجب تحرّكا يبدد كلّ تلك المخططات.

ووجه رسالة إلى الدول الاسلامية الكبرى (تركيا، ماليزيا، اندونيسيا، ايران، باكستان) لعقد قمة طارئة للقدس وفلسطين والأقصى، وأن توضع على جدول أعمال القمة فكرة "تشكيل جيش الأقصى" تتبناه منظمة التعاون الاسلامي بهدف تحرير المسجد الأقصى.

وشدد المشاركون على أن دعم المقاومة الفلسطينية بجميع فصائلها هي السبيل لوقف كلّ تلك الاعتداءات، مطالبين في ذات السياق بوقف أشكال التطبيع الرسمي مع الاحتلال الصهيوني.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

والأقصى بيرجع بالسيف.. أردني ما بقبل الحيف
بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى
يا أقصانا حنّا جندك.. ثورة على المعتدين
يا أقصانا لا تهتم.. احنا نعشق لون الدم
من واحنا صغار تعلمنا.. القدس كلها النا
 
Developed By : VERTEX Technologies