آخر المستجدات
الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن د. توقه يكتب عن: إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات اللوزي لـ الاردن24: سنعلن خطة دعم قطاع النقل وأصحاب مركبات العمومي الأسبوع القادم تسجيل وفاة سابعة بفيروس كورونا في الأردن الأمن: ضبط ٤٦٧ مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل عبيدات يحذّر من التراخي.. ويوضح حول اصابات كوادر صحية بالكورونا فيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى وقف "تسييس" الوباء السعدي يطالب بالتحقيق في حرمان عمال وطن وسائقين من التصاريح ومواد التعقيم والوقاية العمل تنشر دليلا تفصيليا لأمر الدفاع رقم (6) الأمن يوضح حقيقة هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء
عـاجـل :

اللعب بحواسك الخمس

كامل النصيرات

تشعر عندما تنام (هو ليس نوما بل إغماء)؛ أنّ حواسك الخمس قد تحررت تماماً من كل قيودها وصار بإمكانك أن تجرجر من تريد إلى حلمك أو لا وعيك وبهدلته بالطريقة التي تشفي غليلك..! وياما ترفشتُ ببطن ناس.
المشكلة أن الصحو لهم ..على شفتيك يضعون حارسين بسيفين ؛ إن أخرجتَ لسانك تسابق الحارسان بينهما على سرعة قطعه..!! وعلى أنفك يضعون منفذين كبيرين لكل مجاري العالم ومطلوب منك بعدها أن تكتب شعراً رومانسيا عن عطر حبيبتك..!
ليتهم يتركونك هنا..بل يضعون (ابليساً) على كل فردة أُذن لديك يظلان طوال الوقت يقولان لك بالهمس والصراخ : انلطم..اخرس..انchب ..اسكت وعيش..يلعن أبو اللي نفضك..!
أبداً ؛ إنهم يلعبون بحواسك المعترف بها كلّها..إنهم لا يسمحون لك بمساحة صغيرة من السرحان الحرّ وقت الصحو..يخافون أن تستخدم عينيك اللتين يضعان على بؤبؤهما جيشاً من المخارز (جمع مخرز)..!
لكنّ النوم لك..أو شبه النوم لك..أو الإغماء لك..وهناك تستخدم بعيداً عنهم حاستك السادسة كلّ يوم وترتّب كلّ أمورك .. ليت ما يحدث بينك وبينك تستطيع تصويره بموبايلك..!
يا جماعة اتركوني نائماً طوال العمر.. ولا يكفي لتصفية كل الحسابات..!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies