آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

اللعب بحواسك الخمس

كامل النصيرات

تشعر عندما تنام (هو ليس نوما بل إغماء)؛ أنّ حواسك الخمس قد تحررت تماماً من كل قيودها وصار بإمكانك أن تجرجر من تريد إلى حلمك أو لا وعيك وبهدلته بالطريقة التي تشفي غليلك..! وياما ترفشتُ ببطن ناس.
المشكلة أن الصحو لهم ..على شفتيك يضعون حارسين بسيفين ؛ إن أخرجتَ لسانك تسابق الحارسان بينهما على سرعة قطعه..!! وعلى أنفك يضعون منفذين كبيرين لكل مجاري العالم ومطلوب منك بعدها أن تكتب شعراً رومانسيا عن عطر حبيبتك..!
ليتهم يتركونك هنا..بل يضعون (ابليساً) على كل فردة أُذن لديك يظلان طوال الوقت يقولان لك بالهمس والصراخ : انلطم..اخرس..انchب ..اسكت وعيش..يلعن أبو اللي نفضك..!
أبداً ؛ إنهم يلعبون بحواسك المعترف بها كلّها..إنهم لا يسمحون لك بمساحة صغيرة من السرحان الحرّ وقت الصحو..يخافون أن تستخدم عينيك اللتين يضعان على بؤبؤهما جيشاً من المخارز (جمع مخرز)..!
لكنّ النوم لك..أو شبه النوم لك..أو الإغماء لك..وهناك تستخدم بعيداً عنهم حاستك السادسة كلّ يوم وترتّب كلّ أمورك .. ليت ما يحدث بينك وبينك تستطيع تصويره بموبايلك..!
يا جماعة اتركوني نائماً طوال العمر.. ولا يكفي لتصفية كل الحسابات..!!