آخر المستجدات
المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين

الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان

الاردن 24 -  
اظهرت نتائج اللجنة التي شكلها وزير الداخلية سلامة حماد للوقوف على ملابسات وحيثيات تجديد جواز سفر لاحد المطلوبين على خلفية قضايا وهو خارج البلاد،  ان المبلغ المترتب على  المطلوب لا يندرج في اطار المبالغ المالية التي تمنع تجديد جواز سفره وذلك بموجب التعليمات المعمول بها .

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاثنين ان نتائج اللجنة اظهرت سلامة الاجراءات المتبعة من قبل دائرة الاحوال المدنية والجوازات بهذا الخصوص ، حيث ان المبلغ المترتب على المطلوب يبلغ "15167"  خمسة عشر الف ومائة وسبعة وستين دينارا والتي لا تتطلب موافقة وزير الداخلية.

كما اظهرت نتائج اللجنة ان المطلوب كان قد غادر المملكة في الثلاثين من شهر آب من عام  2014  اي قبل سنة وشهرين من تاريخ نشوب حريق جمرك عمان" الالعاب النارية"  الذي وقع في السادس والعشرين من شهر تشرين اول من عام 2015.

 وبناء على نتائج اللجنة اكدت الوزارة ان دائرة الاحوال المدنية والجوازات قد قامت بتجديد جواز سفر المطلوب وفقا للتعليمات المعمول بها ولم تتجاوزها علما بان المطلوب مسجل بحقه قضايا مالية بالمبلغ المذكور فقط وغير مطلوب على ذمة  قضايا اخرى.        

وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناولت موضوع تجديد جواز سفر لاحد المطلوبين على خلفية قضايا حيث قرر وزير الداخلية تشكيل لجنة للوقوف على ملابسات القضية .