آخر المستجدات
النواب يرفع سن التقاعد المبكر.. ويوافق على استثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام السلايطة: تعيين دفعات جديدة من المعلمين لتغطية الشواغر والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية جديدة.. #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي يجتاح تويتر تواصل الاحتجاجات في الرمثا ومطالبات باسقاط الرزاز: احتراق مدرعة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: اعضاء مجلس النقابة ليسوا فوق القانون.. ولا منزلة لنا فوق زملائنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أن جميع أعضاء النقابة تحت القانون ولا حصانة لأي شخص من الجهات الرقابية مهما كانت صفته أو عضويته، مشيرا إلى أن ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول استهجان البعض التفتيش على صيدليات أعضاء مجلس النقابة يعبر عن رأي ناشره الشخصي ولا علاقة للمجلس به.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن أعضاء مجلس النقابة ليس لهم حصانة أو منزلة فوق زملائهم الآخرين في الهيئة العامة بالنقابة، والجولات التي تجريها المؤسسة العامة للغذاء والدواء دورية وتُحترم ونشجعها لضبط أي مخالفات أو تجاوزات.

ولفت إلى أن النقابة لها أيضا لجان رقابة داخلية تقوم بجولات على الصيدليات بما فيها صيدليات أعضاء مجلس النقابة أنفسهم وتقوم بتقديم تقارير دورية للمجلس دون مراعاة كونهم أعضاء مجلس.

وشدد على أن ما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعضو مجلس نقابة مستقيل منذ سنة ونصف لا يعبر عن رأي المجلس بأي حال من الأحوال.