آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

الكهرباء الوطنية: الحمل الاقصى المتوقع خلال المنخفض 3200 ميجاواط

الاردن 24 -  
- توقعت شركة الكهرباء الوطنية ان يبلغ الحمل الاقصى للنظام الكهربائي خلال المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة حتى الجمعة المقبل 3200 ميجاواط.
واكدت في بيان صحفي، اليوم، انها استعدت للمنخفض باعلان حالة الطوارئ في محطاتها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
ووفق بيانات الشركة من المتوقع ان يبلغ الحمل الاقصى في فصل الشتاء الحالي، حوالي 3400 ميجاواط، علما بأن إجمالي الاستطاعة التوليدية من المحطات التقليدية المتوافرة على النظام الكهربائي في فصل الشتاء يصل الى 4350 ميجاواط.
وتعمل شركة الكهرباء الوطنية من خلال مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع لها على مواجهة الطلب المتزايد على الكهرباء في فصل الشتاء من خلال خطط تشغيلية مناسبة للوضع الحالي والتأكد من جاهزية جميع محطات التوليد وخطوط النقل التابعة لها، وذلك لاستيعاب أي زيادة طارئة في الطلب على الكهرباء.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies