آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين
عـاجـل :

الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ يواصل النشطاء المتعطلون عن العمل في محافظة الكرك اعتصامهم المفتوح لليوم السادس على التوالي، أمام مبنى البلدية للمطالبة بتوفير فرص عمل .


وقالت اللجنة المنظّمة إن الاعتصام بدأ يجذب الشباب الآخرين من قطاع المتعطّلين عن العمل للانضمام إليه، مشيرة الى أن العدد في تزايد مستمر .


وأضافت اللجنة لـ الاردن 24 إن هناك محاولات من قبل بعض الجهات للتفاوض مع المتعطلين، تمهيدا للوصول إلى حلول لقضيتهم .


وشددت على أن الاعتصام سيبقى مستمرا، ولن يتمّ التراجع عنه حتّى توفير فرص عمل حقيقيّة، بعد أن تم فض الاعتصام السابق دون نتائج .


الصور أسفل المساحة الإعلانيّة..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies