آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع

الاردن 24 -  
أعلن رئيس هيئة إدارة صندوق همة وطن، عبدالكريم الكباريتي، أن حجم المساهمات في الصندوق لغاية مساء اليوم الثلاثاء بلغت 67 مليون دينار.

‎وأكد الكباريتي في بيان صحفي، أن هذه المساهمة تدل على حجم المسؤولية الكبيرة لدى كافة الشركات والقطاعات التي ساهمت في توفير السيولة للصندوق.

‎وقال، إن الأردنيين يضربون أروع الأمثلة بالتكافل الاجتماعي في شتى الظروف، مؤكداً أن هذا التكافل يأتي اقتداءً بنهج جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يتلمس دائماً احتياجات المواطنين في مناطق المملكة كافة.

‎وحول الفئات المستهدفة من الصندوق، أوضح الكباريتي، أن الصندوق سيرفد جهد الدولة الصحي ومساعدة الفئات والشرائح المتضررة، مشدداً على أنه تم وضع آلية واضحة ومنهج عمل شفاف لأعمال الصندوق.

‎ووجه الكباريتي نداء إلى كل أبناء الأردن المقتدرين وقادة الشركات والمؤسسات إلى التبرع لصندوق همة وطن والمشاركة في حماية الأمن المعيشي لكثير من الشرائح الاجتماعية التي تعثرت جراء توقف دخلها، مؤكداً في ذات الوقت أن هذه الأزمة أظهرت مدى تلاحم أبناء الأردن تحت قيادته الهاشمية في مواجهة هذا الظرف الصعب. 

وأعرب الكباريتي عن تقديره وشكره للجهود التي يبذلها البنك المركزي على كل الأصعدة، وخصوصاً الجهد الشخصي لمحافظ البنك في المساعدة والدعم لجهود أعضاء الهيئة الذين يواصلون اتصالاتهم بلا كلل في سبيل إنجاح مهام اللجنة الوطنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies