آخر المستجدات
المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة
عـاجـل :

الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لم يجد رئيس غرفة تجارة الأردن، نائل الكباريتي، حرجا بانتقاد الحكومة وأعضاء الفريق الاقتصادي خلال استقباله رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في غرفة تجارة الأردن صباح الأحد وبشكل وصفه حاضرون بأنه "غير معهود".

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الاردن24، فإن الكباريتي حذر من طريقة تعاطي الحكومة مع الملف الاقتصادي، داعيا إياها مراجعة حساباتها ومراجعة القرارات الصادرة عن البنك المركزي.

وحذّر من استمرار تعاطي البنك المركزي مع التجار والمستثمرين بذات السياسة خشية "انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني"، مشيرا إلى أن "انهيار عامود اقتصادي لا بدّ أن يؤدي لانهيار العديد من حوله".

الكباريتي استغلّ الفرصة أيضا للردّ على ما أبداه محافظ البنك المركزي زياد فريز ونائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر من امتعاض بسبب تكرار شكاوى التجار والمستثمرين خلال الخلوة الاقتصادية التي انعقدت الأسبوع الماضي.

وكان فريز علّق على تكرار موضوع الشكاوى أثناء الخلوة الاقتصادية بالقول: "أشعر وكأنني مثل اللي ساقط بالصف، يسمع كلاما مكررا"، ليأتي الرد من الكباريتي بالقول: "إن سقوط الطالب يعود لسببين؛ إما أنه طالب غير مجتهد، أو أن معلّمه غير قدير"، الأمر الذي فُهم على أنه انتقاد مباشر للمعشر أيضا.