آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة تجارة الأردن، العين نائل الكباريتي، إن الوضع الاقتصادي في المملكة وصل مرحلة الانكماش، وذلك نظرا لعدم وجود قدرة شرائية لدى المواطنين.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن٢٤ إن زيادة نسبة البطالة والعجز اضافة إلى زيادة المديونية ليست مؤشرات جيدة على الوضع الاقتصادي، مؤكدا أهمية مراجعة القرارات الاقتصادية ومنها قرارات البنك المركزي لضخ السيولة الكافية بالأسواق وآلية دعم القطاعات الأكثر تضررا والتي تعترف بها الحكومة.

ولفت إلى أن الحكومة تتحدث عن سداد المديونية، وهو ما يؤيده الجميع، لكن ذلك يجب أن لا يكون على حساب القطاع الخاص الذي لم يعد قادرا على تحمّل أعباء اضافية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies