آخر المستجدات
بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد

الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محافظ العقبة، غسان الكايد، إلزامية التقيّد بشروط السماح بعودة أي مواطن غادر المحافظة قبل اجازة عيد الفطر السعيد، ويرغب بالعودة إليها.

وقال الكايد لـ الاردن٢٤ إن موظفي الشركات والمؤسسات ممن تتطلب طبيعة عملهم العودة للعقبة بعد اجازة العيد، ملزمون باجراء فحص مخبري للتحقق من خلوّهم من فيروس كورونا "في حال كان الشخص قادما من منطقة سجلت حالات إصابة".

وشدد على ضرورة أن يُبيّن الشخص القادم إلى العقبة لفرق الاستقصاء الوبائي كافة المعلومات في حال كان قد خالط شخصا مصابا بفيروس كورونا أو خالط مخالطا لمصاب أو مشتبها به، وعليه اجراء فحص مسبق كشرط لدخول العقبة.

وبالنسبة للأشخاص الذين سافروا خارج العقبة ولم يخالطوا مشتبها بهم ولم يحضروا من مناطق بها اصابات، فيجب عليهم اتخاذ الإجراءات الوقائية الكافية، فلا مانع من دخول المحافظة شريطة الخضوع للحجر الذاتي مدة ١٤ يوما، وارتداء الكمامات الواقية وعدم مخالطة الآخرين بشكل مباشر، خاصة في أول أسبوعين من عودتهم.

ولفت الكايد إلى أن أي شخص ينقل العدوى إلى آخر يُعرّض نفسه للمساءلة القانونية وتطبيق أوامر الدفاع بحقه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies