آخر المستجدات
الاردنيون ينجحون بالغاء حفل المطربة الامريكية Bhad Bhabie حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى الرئاسة غيشان ل الاردن 24 : صفقة القرن فشلت ولا مصلحة لنا بالمشاركة بمؤتمر البحرين بالرغم من الضغوط التي تمارس علينا التلهوني ل الاردن 24 :توجه لحل القضايا البسيطة باجراءات سهلة امام القضاء مصدر رسمي ل الاردن 24 : بعثة صندوق النقد الدولي ستجري تقييما للاوضاع المالية ,, ولا نية لرفع اسعار الكهرباء والماء الغذاء والدواء : لن يتم نشر قوائم اسعار الادوية الجديدة على الموقع الالكتروني "الصحراوي" يواصل حصد الأرواح بانتظار الانتهاء من تأهيله ارتفاع نسبة التضخم بالمملكة فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات

الكابتن يوسف الدعجة يكشف تفاصيل الإفطار الشعبيّ الأردنيّ – الفلسطينيّ

الاردن 24 -  
كشف الكابتن يوسف الهملان الدعجة عن تفاصيلِ الإفطار الشعبيّ الأردنيّ – الفلسطينيّ الذي أقامه في عمَّان قبل أمس ، حيث ذكر أَنَّ الإفطارَ مبتغاه بقاء القضيّة الفلسطينيّة شعبيًّا ، وتأكّيد على اللاءات الملكيّة الثلاث : لا للتوطّين ، لا الوطن البديل ، القدس خطٌّ أحمرٌ .



وأوضح الكابتن الدعجة عن الدورِ الذي قام بهِ المناضل الفلسطينيّ د . ثائر الغضبان الذي تكفّل بإقامةِ الوفود والمواصلات مما أدّى إلى نجاحِ هذا الإفطار الشعبيّ .

" هذا الرجل المُضحي بالغاليِّ والنفيس من أجلِ فلسطين دون كللٍ أو ملل " ، بهذه العبارة تحدّث الدعجة عن المناضلِ الغضبان .

فيما شكر الدعجة عبَّاس زكي عضو اللجنة المركزيّة لحركة فتح والذي قدّم له الأخير " سيفًا " كهديّةِ للتعبيرِ عن التقديرِ لجهودهِ


كما وشكر الدعجة الأسير المحرّر ورئيس نادي الأسير الفلسطينيّ السابق قدّورة فارس الذي قدّم له الأخير درعًا تقديرًا لجهودهِ .

يذكر أَّنَّ الكابتنَ يوسف الدعجة هو الذي قال العبارة التي لاقت الاحترام الشعبيّ : " متجهين إلى فلسطين ، ثم إلى الشمالِ من القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينيّة " ، والتي بمثابةِ تعبيره عن موقفهِ القوميّ والوطنيّ بعد اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة للاحتلالِ الصهيونيّ .