آخر المستجدات
أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

القيسي لـ الاردن24: تراجع المبيعات بلغ 70% والقطاع في حالة موت سريري بسبب القرارات الحكومية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات رياض القيسي القطاع بأنه دخل حالة الموت السريري ولم يعد بالإمكان الشفاء أو تحسن الحالة طالما أن الأمور تسير بنفس الاتجاه. 

وأضاف القيسي ل الأردن 24 أن التراجع بالمبيعات العام الحالي  وصل إلى 70%  يضاف لها 55% العام 2018 وهذه أرقام غير مسبوقة وأدخلتنا في السالب أي أننا أصبحنا نتعرض للخسائر بسبب القرارات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة. 

وقال إن عدم وجود سياسة اقتصادية واضحة لدى الحكومة أربك القطاع الخاص وأصبح لايستطيع عمل خطط وبرامج اقتصادية ليوم واحد نظرا للقرارات الحكومية المتغيرة والمفاجئة. 

وطالب الحكومة بالتدخل مع البنك المركزي لوقف التشدد من قبل إدارات البنوك بمنح التسهيلات للقطاع الخاص مشيرا إلى أن هذا الوضع أدى إلى عدم توفر سيولة بالأسواق.