آخر المستجدات
تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الطاقة النيابية النائب حسين القيسي ان اللجنة ستعقد اجتماعا اليوم مع وزيرة الطاقة ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة لمناقشة تعرفة الكهرباء والشرائح وبند فرق اسعار الوقود.

واضاف القيسي لـ الاردن24 إن الاجتماع جاء على ضوء استمرار شكاوى المواطنين من ارتفاع الفواتير رغم انتفاء المبررات التي كانت تسوقها الحكومة وهي انخفاض درجات الحرارة والاستخدام غير المبرر للكهرباء.

وقال ان اللجنة ستقوم برفع التوصيات وستضع الحكومة امام مسؤوليتها نظرا لعدم قناعتها بالمبررات التي تسوقها الحكومة وشركات الكهرباء، مشيرا الى ان ملف الطاقة يعتبر الثقب الاسود واللغز المحير بالنسبة لجميع الأردنيين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies