آخر المستجدات
الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار
عـاجـل :

القضاة ل الاردن ٢٤:سنراجع مع مالية النواب اسس توزيع الدعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال وزير الصناعة  والتجارة يعرب القضاة ان الحكومة ستبحث مع اللجنة المالية في لقاء سيعقد في مجلس النواب امكانيات اعادة النظر بالاسس التي وضعتها لتوزيع مبلغ الدعم على المواطنين .

واضاف  القضاة ل الاردن 24 ان سقف 1500 دينار الذي وضعته اللجنة المالية سيقلل من قيمة الدعم الموزعة على المواطنين ،وسيشمل شرائح لا تعتمد كثيرا على الخبز في وجباتها الرئيسية وهي الاسر التي يزيد دخلها عن 1000 دينار .

وقال ان مبلغ 171 مليون الذي رصدته الحكومة في بند الامان الاجتماعي لا يكفي لهذه الزيادة ما سيضطر الحكومة الى تخفيض قيمة الدعم .

وعندما سألت الاردن 24  عن "ما رفضت  اللجنة المالية المقترحات الحكومية  ؟" ، اجاب الوزير :   لا استطيع الاجابة على هذا السوال ونترك الموضوع للمفاوضات مع اللجنة المالية ،  حيث سنشرح  وجهة نظرنا وسيكون بعدها لكل حادث حديث .