آخر المستجدات
الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة "اطباء الاختصاص والمقيمين" تدعو الاطباء للاعتصام امام المجلس الطبي الخميس الملك: حل الدولة الواحدة فكرة بشعة وتخلّ عن السلام.. والوصاية على المقدسات شرف سنبقى نحمله ترامب يثني على الشعب الأردني.. ويقول إنه أقام تحالفا مع دول الخليج والأردن ومصر القبض على شخص عرّض حياة طفليه للخطر بوضع حبال حول رقبتهما والتهديد بشنقهما وتصويرهما العاملون في المحاكم الشرعية يلوحون باجراءات تصعيدية الاسبوع القادم عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان مجلس التربية يمنح طلبة فرعي المعلوماتية والصحي فرصتين إضافيتين للتقدم لامتحان التوجيهي رمان يهاجم تعديلات ضريبة الدخل: ستكون ضربة موجعة للاستثمار في المناطق الحرة التنمية الاجتماعية تحقق في ملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله الصايغ لـ الاردن24: توصيات لجنة حصر أراضي الدولة الخميس.. ولجنة لحصر المباني الحكومية غير المشغولة الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل التربية: ننتظر قرار المالية لصرف مستحقات مصححي التوجيهي الحموري : مفاوضات جديدة حول اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا الأسبوع المقبل المصري لـ الاردن24: خلاف بين الجهات المعنية بنظام الابنية تؤخر اقراره منحة "قمة مكة" لم تحول إلى الاردن.. ومصادر لـ الاردن24: هناك مفاوضات واتصالات مكثفة مداهمات امنية مشتركة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الموقر الامير حمزة يحذر من دفع الوطن نحو الهاوية: المطلوب تصحيح النهج ومحاسبة جادة للفاسدين قبل اللجوء لجيب المواطن
عـاجـل :

القضاة ل الاردن ٢٤:سنراجع مع مالية النواب اسس توزيع الدعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال وزير الصناعة  والتجارة يعرب القضاة ان الحكومة ستبحث مع اللجنة المالية في لقاء سيعقد في مجلس النواب امكانيات اعادة النظر بالاسس التي وضعتها لتوزيع مبلغ الدعم على المواطنين .

واضاف  القضاة ل الاردن 24 ان سقف 1500 دينار الذي وضعته اللجنة المالية سيقلل من قيمة الدعم الموزعة على المواطنين ،وسيشمل شرائح لا تعتمد كثيرا على الخبز في وجباتها الرئيسية وهي الاسر التي يزيد دخلها عن 1000 دينار .

وقال ان مبلغ 171 مليون الذي رصدته الحكومة في بند الامان الاجتماعي لا يكفي لهذه الزيادة ما سيضطر الحكومة الى تخفيض قيمة الدعم .

وعندما سألت الاردن 24  عن "ما رفضت  اللجنة المالية المقترحات الحكومية  ؟" ، اجاب الوزير :   لا استطيع الاجابة على هذا السوال ونترك الموضوع للمفاوضات مع اللجنة المالية ،  حيث سنشرح  وجهة نظرنا وسيكون بعدها لكل حادث حديث .