آخر المستجدات
٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس احالة خمسة اشخاص ارتكبوا ١٩ قضية سرقة بالاشتراك الى امن الدولة وتوقيفهم ١٥ يوما المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الحكومة تحدد الاسس والشرائح التي سيشملها العفو العام اليوم الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود مدعي عام عمان يقرر تكفيل الزميلين محمد الوكيل وغدير الربيحات وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

القضاة ل الاردن ٢٤:سنراجع مع مالية النواب اسس توزيع الدعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال وزير الصناعة  والتجارة يعرب القضاة ان الحكومة ستبحث مع اللجنة المالية في لقاء سيعقد في مجلس النواب امكانيات اعادة النظر بالاسس التي وضعتها لتوزيع مبلغ الدعم على المواطنين .

واضاف  القضاة ل الاردن 24 ان سقف 1500 دينار الذي وضعته اللجنة المالية سيقلل من قيمة الدعم الموزعة على المواطنين ،وسيشمل شرائح لا تعتمد كثيرا على الخبز في وجباتها الرئيسية وهي الاسر التي يزيد دخلها عن 1000 دينار .

وقال ان مبلغ 171 مليون الذي رصدته الحكومة في بند الامان الاجتماعي لا يكفي لهذه الزيادة ما سيضطر الحكومة الى تخفيض قيمة الدعم .

وعندما سألت الاردن 24  عن "ما رفضت  اللجنة المالية المقترحات الحكومية  ؟" ، اجاب الوزير :   لا استطيع الاجابة على هذا السوال ونترك الموضوع للمفاوضات مع اللجنة المالية ،  حيث سنشرح  وجهة نظرنا وسيكون بعدها لكل حادث حديث .