آخر المستجدات
نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو مجلس نقابة الأطباء المستقيل ومسؤول ملف أطباء القطاع العام سابقا، الدكتور حازم القرالة، إن الطبيب الذي أعلن مدير مستشفيات البشير اصابته بفيروس كورونا في مستشفى البشير هو طبيب امتياز ويتلقى مكافأة رمزية لم تصرف له وجميع الأطباء منذ (10) أشهر، مشيرا إلى أن وزارة الصحة تتلكأ بانصاف هؤلاء الأطباء.

وأضاف القرالة لـ الاردن24 إن الطبيب يعمل في قسم الباطني وهو القسم الذي اكتشفت فيه اصابة السيدة وخادمتها، داعيا لفحص مخالطي الطبيب المصاب من طلبة جامعة مؤتة الذين كانوا متواجدين أثناء جولة في قسم الباطني.

وطالب وزارة الصحة بالتشدد بالاجراءات الوقائية والفحص للمرضى للتأكد من خلوهم من الفيروس لضمان عدم نقل العدوى للمرضى والكوادر الطبية والصحية الأخرى.

الاردن24 حاولت التواصل مع مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود الزريقات، غير أنه لم يُجب على جميع الاتصالات، كما حاولت الاتصال بوزير الصحة الدكتور سعد جابر فوجدت هاتفه مغلقا.
 
Developed By : VERTEX Technologies