آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة على فترات من مواطنين بتعرض أجزاء من مركباتهم للسرقة من قبل مجهولين، حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقات والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ١٤ شخصاً والقي القبض عليهم جميعاً ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في مناطق الهاشمي والحسين والنزهة والنصر.

وتابع الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم ٣ أشخاص ارتكبوا ٣٠ سرقة في منطقة الهاشمي شمال العاصمة، وشخص ارتكب قضيتي سرقة في منطقة النصر شرق العاصمة، وشخصين آخرين ارتكبا سرقتين في منطقة النزهة وسط العاصمة، وفي منطقة الحسين ألقي القبض على ٥ أشخاص ارتكبوا ١٣ قضية سرقة، وشخصين ارتكبا ١٩ قضية سرقة، وشخص ارتكب ٤ سرقات، حيث بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم للقضاء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies