آخر المستجدات
البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور دعوات لاعتصام جماهيري أمام السفارة الأمريكية في عمان اليوم الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" قبيل اعلان صفقة القرن.. الاحتلال ينشر كتائب عسكرية في غور الأردن والضفة خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات

الاردن 24 -  
 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية مع خمس قضايا لترويج المواد المخدرة في محافظتي العاصمة والبلقاء ، وتداهم شخصا مطلوبا في محافظة المفرق لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات .
واضاف الناطق الاعلامي انه تم في محافظة العاصمة التعامل مع اربع قضايا لترويج المواد المخدرة حيث جرى في القضية الاولى متابعة معلومات وردت حول تواجد شخصين داخل احدى المركبات في منطقة الدوار السابع وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وتم تحديد المركبة والقي القبض على الشخصين بداخلها وتبين ان احدهما بحقه ٣ طلبات امنية وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على ٦ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة .
فيما القي القبض في القضية الثانية على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ، وفي جبل القلعة وسط العاصمة القي القبض على مروج بحوزته كمية من المواد المخدرة ، وفي القضية الرابعة القي القبض في منطقة السامك جنوب العاصمة على ثلاثة اشخاص بحوزتهم ٤٣٠ حبة مخدرة ، وفي محافظة البلقاء دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش منزله عثر داخله على كمية من مادة الحشيش المخدرة .
ونفذت ادارة مكافحة المخدرات في محافظة المفرق / الزعتري مداهمة لمكان تواجد احد الاشخاص المطلوبين وبحقه طلب للادارة لاشتراكة بعصابات دولية لتهريب المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وعلى شخص اخر كان برفقته تبين ان بحقه طلب امني .
وبوشرت التحقيقات مع كافة الاشخاص المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .