آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

القبض على زوجة قتلت زوجها طعنا إثر خلاف بينهما في منطقة النزهة

الاردن 24 -  

البحث الجنائي يلقي القبض على زوجة قامت بطعن زوجها مما ادى لوفاته اثر خلاف حصل بينهما في منطقة النزهة وسط العاصمة امس.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد امس لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بالعثور على شخص متوفى امام منزله في منطقة النزهة حيث تبين بعد التحرك للمكان والكشف على الجثة بأن المغدور قد تعرض للطعن بواسطة اداة حادة ادت لوفاته وباشرت ادارة البحث الجنائي التحقيق في القضية.

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات وقع الاشتباه على زوجة المغدور حيث أُلقي القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بطعن زوجها بواسطة اداة حادة اثناء وجودهما داخل المنزل بعد ان قام بالاعتداء عليها بالضرب اثر خلاف حصل بينهما وجرى تحويل القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفها 15 يوماً في مركز إصلاح وتأهيل النساء عن تهمة القتل العمد.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت فجر امس على عامل وطن مقتولا داخل منزله في منطقة جبل النزهة، وفق ما أفاد "الغد” مصدر أمني.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies