آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ ٢٠١٩/٥/١٩ تقدم موظف إحدى الشركات التجارية في العاصمة بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي شمال عمان بتعرضه للسلب من قبل ثلاثة أشخاص وأخذ مبلغ ١٢ ألف دينار كان بحوزته تحت التهديد أثناء تواجده في منطقة عين غزال وأنهم لاذوا بعدها بالفرار بواسطة مركبة لا تحمل لوحات أرقام ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص وإلقاء القبض عليهم وضبط المبلغ.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ومن خلال متابعة التحقيق تم تحديد هوية أحد المتورطين ومكان تواجده داخل منزل في منطقة ضاحية الأقصى وجرت مداهمته أمس وأُلقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر مطلوب تبين أنه من بين المتورطين بالقضية وضبط بحوزتهما مبلغ ٣١١٠ دنانير، وبالتحقيق معهما اعترفا بسلب المبلغ بالاشتراك مع شخص ثالث من جنسية عربية حيث أُلقي القبض عليه، والتحقيقات مستمرة.