آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام

القبض على اشخاص سرقوا مبالغ مالية كبيرة

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبتاريخ 7/7/2020 تقدم احد الاشخاص بشكوى للبحث الجنائي بتعرض منزله في العاصمة للسرقة من قبل مجهولين وأخذ مبلغ 80 الف دينار و20 الف دولار من داخل قاصة حديدية .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً خاصاً من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ ليتمكن امس من خلال جمع المعلومات وتتبعها من الوصول لتحديد هوية ثلاثة اشخاص اُشتبه بارتكابهم للسرقة،حيث القي القبض عليهم جميعاً وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك وضبط بحوزتهم 53 الف دينار و5 الاف دولار من المبالغ المالية التي سرقت وما زال التحقيق جارياً معهم.

وفي ذات السياق فقد تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء من القاء القبض على شخص قادت التحقيقات للاشتباه به بعد التحقيق في بلاغ ورد من مديرة احدى المدارس في محافظة الزرقاء بدخول شخص مجهول وسرقة معدات من داخل المدرسة،واعترف بالتحقيق معه بارتكاب السرقة وضبطت بدلالته كافة المسروقات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies