آخر المستجدات
تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

"الفيفا" يحكم لمدرب الجزيرة السابق محروس بـ91 ألف دينار

الاردن 24 -  

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الأربعاء، حكماً لصالح مدرب فريق الجزيرة السابق لكرة القدم نزار محروس بمبلغ 91350 ديناراً.

وجاء حكم الفيفا بعد أن قدم المدرب السوري محروس شكوى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة على النادي بعد أن أشرف لأكثر من موسم على تدريب فريق الجزيرة لكرة القدم. وأكد المحامي عماد حناينة الذي يتولى الدفاع عن محروس أن حُكم الفيفا يشتمل على مستحقات ورواتب شهرية ومقدم عقد وفوائد. وأشار حناينة لـ(بترا) إلى أن الفيفا أصدر اليوم رسمياً الحكم بانتظار قيام الجزيرة بدفع المبلغ خوفاً من عقوبات إضافية في حال عدم الدفع.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies