آخر المستجدات
عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد
عـاجـل :

الفيصلي يتفق مع المدرب السوري السيد للإشراف على الفريق

الاردن 24 -  
- كشف النادي الفيصلي عن توصله لاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد لتولي مهمة الإشراف على فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب التونسي شهاب الليلي الذي تمت إقالته يوم السبت الماضي.
وأشار عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق سامر الحوراني في تصريح لـ (بترا)، إلى أن الإدارة اتفقت مع السوري السيد للحضور إلى عمان يوم غد الأربعاء، تمهيدا لمباشرة عمله.
واوضح أن السيد سيستعين بمواطنه محمد عقيل، ليتولى مهمة المدرب العام إلى جانب المدرب المحلي فراس الخلايلة، مؤكدا التمسك بمدرب الحراس وليد ابو حميد ومدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني.
واضاف، أن الفيصلي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين الذين يحتاجون لمدرب قادر على توظيفهم بشكل جيد يكفل للفريق مواصلة البحث عن مزيد من الانجازات.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies