آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز

الاردن 24 -  
قال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، إنه "رغم تنفيذ صفقة الغاز رغما عن إرادتنا وحريتنا، يجب أن لا نكل"، مؤكدا دعم الحزب لكل مشروع وطني، ولاسيما فيما يتعلق بإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لحملة "غاز العدو احتلال" ظهر الإثنين، حيث شدد الفلاحات على ضرورة تعديل القرار السياسي الأعلى، وتغيير النهج، ورفع يد الأجهزة الأمنية عن النشطاء السياسيين.

وانتقد نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ اعتقال الأحرار المطالبين بالإصلاح، لافتا إلى أنه كان الأولى اعتقال من سرق مال الدولة واستبد بها.

كما انتقد السياسة الضريبية، مشيرا إلى أن إرغام المواطن على أن يعيش محتاجا، دون أي أثر لما يدفعه من ضرائب أو ما يتلقاه من معونات، هو أمر مخطط له.

واستنكر الفلاحات الحساسية المصطنعة تجاه الأحزاب السياسية، وقال إنه لا يمكن بناء دولة ديمقراطية دون قانون انتخاب معقول وأحزاب سياسية، منوها بأن لا وسيلة للبشرية للخروج من مصائبها إلا بعمل منظم.

هذا وأشار منسق الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية استيراد الغاز من العدو الصهيوني، د. هشام البستاني، أن الحملة طرحت مسألة الطاقة البديلة لاستبدالها بتلك الصفقة الكارثية، لافتا في ذات السياق إلى أن هذه الحملة هي الوحيدة التي تآلفت فيها كل الأطياف والتوجهات.

وقال البستاني: لا يوجد رد حقيقي على صفقة القرن إلا إلغاء صفقة الغاز. وأضاف: لا نستطيع وقف جماح ترمب، ولكننا نستطيع وقف تمويل الإرهاب الصهيوني من أموال دافعي الضرائب، وإنقاذ الأردن من حبل المشنقة الصهيونية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies