آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

الفلاحات يطالب النواب برفض اتفاقية الغاز مع الاحتلال

الاردن 24 -  
طالب المهندس عبدالهادي الفلاحات رئيس مجلس النقباء اعضاء مجلس النواب الإنحياز إلى نبض الشارع الاردني و رفض اتفاقية استيراد الغاز من الكيان الصهيوني ، واعتبر أن الشارع  الأردني اليوم ينتظر أن يتحمل مجلس النواب الأردني مسؤولياته القانونية باعتباره معبرا عن رأي المواطن الأردني الرافض لهذه الاتفاقية. مؤكدا أن السياق الطبيعي لمثل هذه الاتفاقيات نقاشها و اتخاذ القرار بشأنها داخل مجلس النواب .
وشدد الفلاحات على ضرورة الوقوف بحزم في وجه  رهن مقدرات الوطن بيد الكيان الصهيوني حيث انه لايجب النظر لهذه الاتفاقية من منظور اقتصادي فقط مع ان هناك العديد من البدائل المتاحة ولكن يجب ان ينظر لها  أيضا من منظور سياسي يربط قطاع الطاقة الحيوي والهام بهذا الكيان الغاصب . 
واكد رئيس مجلس النقباء ان رفض مجلس النواب لهذه الاتفاقية و إلزام الحكومة بتطبيق قرار مجلس النواب و الغائها هو انسجام مع الرفض الشعبي العارم لهذه الاتفاقية باعتبارها مكافأة لهذا الكيان المحتل الذي يواصل سياساته في اغتصاب المقدسات والارض ويمعن في التنكيل بالاشقاء الفلسطينيين .