آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، الحكومة باطلاق سراح معتقلي الرأي بالمملكة، وذلك بعد استمرار توقيفهم مدة طويلة دون عرضهم على المحكمة.

وقال الفلاحات لـ الاردن٢٤ إن ملف المعتقلين يجب أن ينتهي سيما وأن العديد منهم وجهت له التهم لانتقاده المباشر سياسات الحكومة التي تبين لاحقا أنها غير سليمة، مشيرا إلى أن الممارسات الرسمية تضر بالوطن في ظل الظروف الاقليمية والدولية التي تستهدف الأردن بشكل مباشر.

وأضاف إن الأنظمة السياسية سابقا كانت تفرض الأحكام العرفية، ولكنها الآن أصبحت تتجه لقوننة تكميم الأفواه من خلال اصدار القوانين من قبل مجلس النواب الذي يعتبر جزءا أو أداة بيد السلطة التنفيذية ويقوم بتمرير أية قوانين ترغبها لتمرير بعض المصالح الضيقة لهم.

ولفت الفلاحات إلى أن الاعتقالات تطاول على الدستور الذي كفل حق وحرية الرأي والتعبير، ويجب أن تتوقف نظرا لما تلحقه من ضرر على البنية الاجتماعية والسياسية.