آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر نائب أمين عام حزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، من خطورة الوضع الصحي للمعتقل الناشط السياسي بشار الرواشدة، الذي أصبح لا يقوى على الكلام ولا حتى الوقوف، بعد دخوله اليوم الثامن للإضراب.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن 24 إن هناك خشية أن يصاب الرواشدة بالفشل الكلوي، نظرا لرفضه مؤخرا تناول الماء، ويصر على ذلك بالرغم من تحذير الأطباء، مشيرا الى أنه سيتم إبلاغ المركز الوطني لحقوق الإنسان بذلك، ومنظمة هيومن رايتس ووتش ايضا .

وقال إن الرواشدة تم تجديد توقيفه من قبل المحكمة في سجن الجويدة، مشيرا إلى أن الحزب بالتعاون مع الحراكات والنشطاء سينظم سلسلة فعاليات اعتبارا من يوم غد الجمعة أمام السجن وأثناء عرض الرواشدة على المحكمة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك.

واستهجن استمرار سياسة الاعتقال المبرمج من قبل الأجهزة الأمنية بموجب قانون الجرائم الالكترونية، في ظل تداعيات القضية الكبرى والمحنة التي يمر بها الوطن، متمثلة بصفقة القرن.

من جانبه قال رئيس الدائرة الإعلامية في حزب الشراكة والإنقاذ أيمن صندوقة إن الحزب وضع خطة للتصعيد نظرا لاستمرار الاعتقالات بين صفوف أعضاء الحزب والنشطاء السياسين بالحراكات الشعبية .

وأضاف صندوقة لـ الاردن 24 إن الوضع الصحي لبشار أصبح في خطر، وجميع الأطباء أجمعوا على أنه سيصاب بالفشل الكلوي في حال استمر برفض شرب الماء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies