آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات ان المرحلة المقبلة تحتاج الى حكومة تمتلك رصيد وطني حقيقي ومجلس نواب منتخب يمثل ارادة المواطنين دون تدخلات من هنا او هناك .

واضاف الفلاحات ل الاردن 24 ان الاردن يواجه ضغوطا اقتصادية وسياسية والمرحلة تحتاج الى مواجهة وتكاتف شعبي ورسمي ولذلك علينا اتخاذ الاجراءات التي تحد من المشروع الصهيو امريكي الذي يستهدف الاردن وفلسطين معا .

ولفت الى ان صفقة القرن لايمكن ان تكون لمصلحة الطرف العربي والمقدمات معروفة عند اعلان ترامب عن الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني واعطاء الجولان المحتل الى اسرائيل ، مشيرا الى ان الهدف الرئيسي من هذه الصفقة يستهدف تصفية القضية الفلسطينية بشكل كامل .

اقرأ أيضا: