آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة

الاردن 24 -  
أكد مدير عمليات خلية الازمة العميد الركن مازن الفراية، أنه تم اعتبارا من عصر اليوم عزل منطقة الربوة وتحديدا حي المرقب من منطقة ماركا عن المناطق المحيطة بعد ثبوت تسجيل حالات اصابة مؤكدة لتمكن فرق الاستقصاء الوبائي من الوصول للمخالطين، كما قامت فرق التطهير الكيماوي بتطهير المناطق الملوثة والمرافق العامة في تلك المنطقة.

وأضاف العميد الفراية في ايجاز صحفي اليوم الاحد في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات، انه تم اليوم اخلاء المحجور عليهم في فندق الريجنسي بالاس والبالغ عددهم 291 شخصا، بعد أن تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، حيث ثبت اصابة شخص واحد وتم نقله إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي. 

وبين أن فرق التطهير الكيماوي التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي ومديرية الدفاع المدني، مستمرة بتنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليها وعلى أكمل وجه، إذ تم الانتهاء اليوم من تطهير فندق الانتركونتينتال وبواقع 250 غرفة، وفندق ميناتايكي وبواقع 120 غرفة، كما تم تطهير 12 منزلا في محافظة اربد، وتطهير مستشفى الملكة علياء العسكري، مشيدا بالجهود الجبارة التي تبذل والمخاطر التي يتحملها هؤلاء النشامى في سبيل المحافظة على صحة المواطن وسلامته.

واضاف العميد الفراية، ان مديرية الدفاع المدني تعاملت خلال 24 ساعة الماضية مع 7641 حالة، في حين تم استقبال 203 حالات من قبل العيادات الطبية المتنقلة.

وقال: لا زالت بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات مغلوطة حول بيع او تزوير تصاريح الحركة، ونود أن نؤكد هنا وبكل شفافية وضمير حي واحتراما للمواطن الأردني انه تم التحقيق مع كل من تورطوا في هذا الأمر، وتم اجراء المقتضي القانوني بحقهم، راجيا من الجميع التوقف عن تداول اي معلومات بهذا الشأن وترك الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية تركز جهودها على حماية وطننا العزيز وشعبنا الكريم.
 
Developed By : VERTEX Technologies