آخر المستجدات
فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة

الاردن 24 -  
قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، الجمعة، إن القوات المسلحة خلال ازمة كورونا قدمت الدعم للسلطات، ومؤكدا مساهمة القوات المسلحة كانت قيادية وطبية وامنية وعمليات في الميدان.

وأضاف العميد الفراية، خلال استضافته على برنامج 60 دقيقة الذي يذاع عبر شاشة التلفزيون الأردني، أن سلاح الهندسة الملكي قام بتطهير المنازل التي اكتشف بها اصابات وتقييم اماكن الحجر والمطارات والمعابر الحدودية، مشيرا الى ان سلاح الهندسة اسهم بتأمين اماكن الحجر الصحي عبر بناء 2000 كرفان في البحر الميت وبناء مجموعة من الكرفانات في معبر العمري.

وأكد، إنه لغاية اللحظة تم استقبال 12 الف اردني من الخارج، مشيرا الى انه يوجد 4 الآلاف شخص في الحجر الصحي في فنادق العاصمة، وسيتم اخلائهم اعتبارا من يوم السبت او الاحد القادم.

وتابع، "نستعد الان لاستقبال دفعة ثالثة من العائدين الى الوطن، والاولوية كانت للطلاب ولمن تقطعت بهم السبل ولمن فقد وظيفته"، مشيرا الى امكانية تقديم ابناء الاردنيات وحاملين الجوازات المؤقتة والمستثمرين المقيمين في الأردن للعودة الى ارض الوطن.

وأكد، أنه" لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة، فاما ان يبيعها أو يشحنها عبر المعابر البرية من خلال معبر العمري أو جابر أو الكرامة أو جسر الملك الحسين".

وقال، انه سيتم تدقيق اسماء المتقدمين للعودة الى الاردن عبر المعابر البرية، ويتم تبليغ الذين تم الموافقة عليهم، وتقوم السفارة الاردنية بالتنسيق لتأمين عودتهم".

وعن الاماكن التي لا زالت تخضغ للعزل الصحي، قال، ان الاجراء في تلك المناطق كان سريعا، وتم اخذ العينات من المخالطين".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies