آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

الفاشينيستا الكويتية تدافع عن إحياء المطربة نجوى كرم حفل إعلان جنس جنينها

الاردن 24 -  

ردت الفاشينيستا الكويتية المعروفة بالدكتورة خلود على هجوم بعض الوسائل الإعلامية اللبنانية عليها لدعوتها الفنانة نجوى كرم التي لها ثقلها وتاريخها الفني لإحياء حفل إعلان جنس جنينها.

 وحلّت الفاشينستا الكويتية خلود ضيفا على برنامج "الرحلة 15" الذي يقدّمه صالح راشد، وتطرق الحديث إلى الجدل الذي أثارته حفلة ليلة رأس السنة التي أقامتها للإعلان عن جنس جنينها وأحيتها الفنانة اللبنانية المعروفة نجوى كرم.

وردّت خلود على الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها من بعض الوسائل الإعلامية اللبنانية التي اعتبرت أن "نجوى كرم فنانة لها ثقلها وتاريخها الفني وقد أحيت أضخم الحفلات والمهرجانات، فكيف تغني في حفلة إعلان جنس مولود!".

وأضافت أن نجوى فنانة كبيرة ولكن وظيفتها الغناء في نهاية المطاف، وقد كان الحفل مدفوع الأجر، وأخذت كرم أجرها كاملا، وتابعت: "قدّرناها واستقبلناها بكل حبّ وحطيناها بعينينا".

ورفضت خلود بداية الكشف عن قيمة الأجر الذي تقاضته كرم منها، مكتفية بالقول إن "أجرها عال جدا ولكنها تستحقّه"، لكنها عادت وكشفت أنها دفعت لها أكثر من 40 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 130 ألف دولار أمريكي تقريبا بدل إحيائها الحفل لليلة واحدة.

 

وكانت كرم ردّت على الانتقادات التي واجهتها لإحياء حفل "تحديد جنس الجنين" تزامنا مع ليلة رأس السنة، بالقول إن إحياءها حفل الدكتورة خلود لم يكن سوى "استقبال للعام الجديد مع أصدقاء".

يذكر أن الفاشينيستا وزوجها أمين لديهما خلود الصغيرة قبل أن ينضم إليها التوائم الثلاثة وعلى وقع أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة "ليا" التي أهدتها لمولودتها أطلّت خلود وزوجها وتوائمها الثلاثة وابنتها خلود الصغيرة على أصدقائها.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي