آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

الغذاء والدواء تنفذ 204 زيارات على المنشآت الغذائية

الاردن 24 -  
أفاد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار مهيدات أن كوادر المؤسسة قامت خلال الأربع وعشرين ساعه الماضية بتنفيذ مسوحات ميدانية في مختلف مناطق المملكة حيث قامت الفرق باتمام ٢٠٤ زيارة تفتيشية على المنشآت الغذائية شملت جميع القطاعات من مصانع و مراكز تسوق كبرى ومحال السوبر ماركت والمطاعم والملاحم والمخابز وغيرها من أماكن تداول المواد الغذائية وشركات التزويد. 

قامت خلالها فرق التفتيش بتوجيه ١٥٧ إشعار بوجود سلبيات هدفت إلى توجيه وإرشاد العاملين في المنشآت بأهمية تلافي هذه السلبيات واتباع أسس وقواعد السلامة الغذائية من أجل عدم تكرارها .

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة كانت ومنذ سنوات قد دأبت على تمييز المنشآت الغذائية الملتزمة والتي خلت سجلاتها من أي مخالفات حرجه على مدار مدة تزيد عن عامين بوضعها ضمن القائمة الذهبية في المؤسسة بالإضافة إلى إطلاق برامج ومبادرات تدعم المنشآت الملتزمة وتعطيها قوة للاستمرار في الإنتاج والتصدير وتزيد من ثقة المستهلك المحلي والخارجي بالمنتج الأردني ذات الجودة العالية تذكر من هذه المبادرات برنامج الثقة وبرنامج التاجر الذهبي و تهدف هذه البرامج على الدعم الفني المقدم من قبل المؤسسة للقطاع الغذائي من خلال منح شهادة للمنشأة معتمدة لجميع الدول التي تصدر إليها منتجات هذه المنشآت وتدعم قطاع الغذاء الذي يشكل أهمية اقتصادية كبيرة في المملكة ويسهم في إيجاد فرص عمل لشريحة كبيرة من أبناء الوطن ولذلك كانت المؤسسة بمثابة مظلة تحتضن المنشآت المتميزة وتكافئها كما أنها في نفس الوقت تتخذ العقوبات الرادعه بحق المخالفين. 

ستبقى المؤسسة العامة للغذاء والدواء صرح وطني متميز وذات مسيرة مشرفة تمتعت بسمعة رفيعة المستوى على الصعيدين المحلي والاقليمي وتعمل ضمن نهج تشاركي مع مختلف المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.
 
Developed By : VERTEX Technologies