آخر المستجدات
نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات

الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا

الاردن 24 -  
قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، إنها ونظراً للطلب المتزايد على شراء الكمامات وإمتثالاً لقانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992 وحرصاً منها على توفير الكمامات للمواطنين بسعر عادل ومنعاً للإحتكار، فقد قررت المؤسسة تسعير الكمامات نوع (LIVING GUARD ) من إنتاج شركة فاين التي تحتوي على جهاز منقي (فلتر) بسعر (14,50) دينار للقطعة الواحدة للجمهور حيث وصل سعر بيعها سابقا (24) دينار للقطعة الواحدة للجمهور.

ودعت المؤسسة العامة للغذاء والدواء المواطنين في حال وجود ايه شكوى او ملاحظة بخصوص ذلك الاتصال فورا على رقم واتس اب المؤسسة (0795632000) والرقم المجاني (117114) وموقع المؤسسة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى مدار الساعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies