آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بترجمة تصريحاته حول التحول الى صناعة الزراعة الى افعال من خلال تقديم استراتيجيات وأجندات واضحة المعالم لتطوير القطاع الزراعي.

وأضاف العوران لـ الاردن 24 أن تصريحات رئيس الوزراء تحتاج الى تشريعات خاصة لحماية المنتج المحلي، وعلى ان لاتكون المصانع التي يرغبها في المناطق النائية وبعيدا عن المؤتمرات والتقاط الصور لنشرها بالاعلام وفض المولد .

وأشار الى أن اطلاق مصطلح صغار المزارعين الذي تتغنى به الحكومة غير موجود نظرا لكون المزارعين كلهم ينتمون لنفس الفئة وما يقدم من ضمانات الى مؤسسة الاقراض الزراعي هو لضمان القروض، ويجب ان يكون هناك نظرة شاملة لهذا الملف بدلا من التجزئة التي تتقصدها الحكومة.

وقال إن جميع المزارعين باتوا مدينين للشركات الزراعية، مبينا ان مشكلاتهم زادت حتى وصلت الى امتناع الوسطاء عن تزويدهم باحتياجاتهم نظرا للخسائر المتراكمة عليهم. .



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies