آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، أن القطاع الزراعي يعاني شحّ المياه، دون أن تضع وزارتا المياه والزراعة خططا للتعامل مع القطاع الزراعي يحلّ معاناة المزارعين من نقص المياه.

وقال العوران لـ الاردن24 إن الحكومات تعتبر المشاكل التي يعانيها القطاع الزراعي في آخر أولوياتها، وتعتمد على الحلول الآنية لهذا الملف، وتتنسى أن القطاع استراتيجي ويحفظ الأمن الغذائي للأردن.

وتساءل عن سبب عدم اجتماع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمجلس الزراعي الأعلى منذ عامين لبحث قضايا القطاع الزراعي والمشاكل التي يعاني منها ووضع الحلول لها كما هي القطاعات الأخرى.

وطالب العوران بالتعامل مع قضايا القطاع الزراعي ومشاكل المزارعين على أنها قضية أمن غذائي استراتيجي، مشيرا إلى أن القطاع وفّر الغذاء للمواطنين أثناء أزمة جائحة كورونا ولم تضطر الدولة لاستيراد الغذاء من الخارج باستثناء القمح الذي يحتاج إلى ارادة دولة لاعادة الانتاج والاكتفاء الذاتي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies