آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه

الاردن 24 -  
أكد مدير خلية إدارة الأزمة العميد الركن مازن الفراية، أن القوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، والأجهزة الأمنية لن تسمح لأي شخص بخرق قرار حظر التجول الصادر بناءً على إعلان أمر الدفاع رقم (6)، وفرض حظر التجول الشامل الذي سيبدأ منتصف هذه الليلة حتى منتصف ليلة السبت على الأحد، ولن نتهاون مع من يخترقه من المواطنين.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج البث المباشر عبر أثير الإذاعة الأردنية،اليوم الخميس، إن حظر التجول الشامل يطبق أيضاً على أصحاب تصاريح التنقل الالكترونية، مشيرا الى بعض الاستثناءات فقط للعاملين في القطاعات الحيوية لاستدامة الحياة اليومية خلال حظر التجول. 

ولفت العميد الفراية الى إن عدم تقيد المواطن بالتعليمات ساعد في انتشار الوباء بأكثر من منطقة في محافظة العاصمة ومحافظات المملكة، وعليه جاء قرار حظر التجول الشامل مدة 48 ساعة لتمكين فرق الاستقصاء الوبائي للوصول للمخالطين بسهولة وأخذ العينات المطلوبة للفحص. 

وأكد أن القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية، ستعمل خلال حظر التجول الشامل على إعادة تشكيلها وانتشارها من جديد.

وقال: "لدينا شعور ان حركة المواطنين تعيق حركة وعمل الكوادر الطبية والأجهزة الأمنية" مؤكدا أنه سيكون هنالك تكرارا لهذا الحظر الشامل في الأيام القادمة. 

وبين أن هنالك آليات جديدة في العمل أولاً بأول للحد من انتشار الوباء، ولن نسمح لأي مواطن بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة. 

وفيما يخص محافظة إربد، أكد على أن الأمور مطمئنة و جيدة جدا،ً "وأننا بدأنا نحصد نتائج الاجراءات التي اتخذناها" حيث سجل يوم أمس في إربد (صفر) إصابة لليوم الثالث على التوالي، مستدركا " لازلنا قلقون حول النقاط الساخنة التي انتشر فيها الوباء في العاصمة عمان، ونعمل على اجراء اللازم في تلك النقاط وكافة محافظات المملكة". 

وأعرب العميد الفراية عن شكره للمواطنين الملتزمين بالتعليمات، وقال انهم خير مثال على المواطنة الصالحة، مثمنا فيهم وعيهم والتزامهم وتقديرهم، حيث كانوا خير السند في التزامهم بالتعليمات والقوانين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies