آخر المستجدات
باسم سكجها يكتب: عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا .... رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان

العمل لـ الاردن24: سنغلظ عقوبات عاملات المنازل الهاربات.. ودراسة لمراجعة كافة الانظمة والتعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة العمل، هاني خليفات، أن الوزارة تجري الآن دراسة لمراجعة أنظمة وتعليمات استقدام عاملات المنازل وذلك بهدف تغليظ العقوبات على العاملات الهاربات ومن يقوم بتشغيلهن.

وقال خليفات لـ الاردن24 إن الوزارة شكلت لجنة قانونية لهذه الغاية وتعمل حاليا على اجراء تعديلات للانظمة والتعليمات لتغليظ العقوبة على من يأوي العاملة الهاربة ويشغلها بشكل مخالف للقانون، مشيرا الى ان عملية الضبط تحتاج الى تنسيق وجهد اكبر من قبل كافة الجهات.

ودعا المواطنين للابلاغ عن أي مكاتب غير مرخصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها، مشيرا الى ان الوزارة تراقب الاعلانات عبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي حسب امكانياتها وقامت بمداهمة عدد من تلك المكاتب.