آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف لـ الاردن24: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن

الاردن 24 -  
استنكر الناطق الإعلامي باسم حزب جبهة العمل الإسلامي ثابت عساف إصرار الحكومة على إقامة الورشة التطبيعية الشبابية المنوي عقدها نهاية الشهر الجاري في عمان، تحت عنوان "رؤية المتوسط ٢٠٣٠"، بمشاركة ممثلين عن العدو الصهيوني، رغم الموقف الشعبي الرافض لهذه الورشة ولكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال.


وتساءل عساف في تصريح صادر عنه اليوم عن حقيقة المواقف الرسمية الاردنية الرافضة لصفقة القرن في ظل ما يمارس على الأرض من ممارسات مع الكيان الصهيوني بما يتناقض بشكل صريح مع التصريحات الرسمية حول مواجهة مخططات الاحتلال، والتي كان آخرها هذه الورشة التطبيعية بالاضافة للإصرار الحكومي على المضي بصفقة الغاز .

وكشف عساف عن دعوة الحزب لفعالية احتجاجية تقام أمام الفندق المقرر أن تعقد فيه أعمال الورشة التطبيعية وذلك تزامنا مع بدء أعمالها في حال الإصرار على إقامتها في الأردن.



 
Developed By : VERTEX Technologies