آخر المستجدات
الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة

العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، أن التوسع في دعم أجور نقل طلبة الجامعات سيكون بعد الانتهاء من تطبيق أنظمة الدفع الالكتروني.

وقال العمري لـ الاردن24 إن الهيئة لا تستطيع التوسع بالمرحلة الحالية نظرا لوجود كشوفات ورقية تقدم من قبل الشركات وتفتقد للدقة، حيث تكتشف الهيئة أحيانا أخطاء ومبالغ تستخدم لغير أغراضها.

وأضاف إن الهيئة ستعقد اجتماعا الأسبوع المقبل مع الشركات التي تقدمت لتشغيل الأنظمة الذكية وعددها عشرون شركة للاستفسار عن أية اجراءات أو استشارات.

وقال إن الأنظمة ستكون للدفع الذكي والتتبع الالكتروني وستطبق على الجامعات المشمولة بالدعم، اضافة إلى معان وجرش ولاحقا اربد والزرقاء.