آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا

الاردن 24 -  
عبّر وزير الدولة لشؤون الاعلام، أمجد عودة العضايلة، عن أمله في أن يتمكن الأردنيون من لقاء أبنائهم المغتربين في أقرب فرصة ممكنة.

جاء ذلك في ردّه على مواطن سأله عن امكانية عودة الطلبة الاردنيين في الخارج إلى المملكة، في ظلّ انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم بأسره بشكل فرض قيودا على حركة التنقل بين جميع دول العالم.

وسأل المواطن العضايلة: "غريب كل ما نسمع، كنا نتوقع موقفا مخالفا كليا لكل هذا الكلام، هل ما ينطبق على باقي الجاليات لا ينطبق على اولادنا وبناتنا ام ان طائراتهم من نوع ثاني سيدي العزيز، ماذا لو كان ولد او بنت من بناتك في تلك البلاد هل حتنتظر لحين ميسرة!".

الوزير العضايلة رد عليه قائلاً: "‏‎‎أخي عامر، أنا ايضا أب وابني يدرس في بريطانيا، وأتطلع إلى اليوم الذي أراه فيه، لكن هذا الموضوع الذي اشرت له اليوم، كما ذكرت هو نتاج لقاءات واجتماعات وتوصيات وان شاء الله تتحقق امانينا جميعا بلقاء ابنائنا في أقرب فرصة ممكنة".


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies