آخر المستجدات
نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق

العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء

الاردن 24 -  
- كشف وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة عن نية الحكومة، فتح المزيد من القطاعات في الأيام المقبلة.

وقال العضايلة خلال حديثه لبرنامج "هنا الأردن" عبر إذاعة "جيش إف إم"، "سيكون هنالك قرارت بفتح المزيد من القطاعات أمام المواطنين، وقد نخرج بتوصيات حولها بعد اجتماع مجلس الوزراء يوم الأربعاء المقبل".

وأوضح العضايلة أن خلية الأزمة ستجتمع يومي الثلاثاء والأربعاء؛ لتقيم المرحلة والأداء ولتحدد رؤيتها للأسابيع القادمة ولتتخذ القرارات المناسبة، مشيرا إلى أن اجتماعاتهم انقطعت خلال أيام الحظر الشامل.

وأشار العضايلة إلى أن وباء فيروس كورونا تحت السيطرة، مبينا أن الإصابات بدأت تعود كما كانت سابقا، وأن أغلب الحالات على مدى الأيام الثلاث تسجل لقادمين من الخارج، وأن انتقال العدوى من مواطن لآخر في الداخل أصبح ضعيفا جدا.

وحول عيد الاستقلال، هنأ العضايلة جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بمناسبة العيد الرابع والسبعين للاستقلال.

وقال "الاستقلال هو الانجاز"، مضيفا أن "الأردن حقق على مدى السنوات الـ74 الكثير من الانجازات التي يفتخر بها الشعب الأردني والعالم أجمع، وهي حقيقة لا يمكن إغفالها".

وأضاف "الأردن يعيش اليوم ظروفا استثنائية، لكنه يخرج من الأزمة أقوى وأصلب، ودائما يخلق فرصا من التحديات للتقدم والنجاح.

وأكد العضايلة أن الأردن وخلال الشهور الثلاث الماضية، كان يقدم يوميا النموذج الأفضل على مستوى العالم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies