آخر المستجدات
النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق
عـاجـل :

العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن الحكومة تتعامل بشفافية وحرص على تدفق المعلومات بخصوص الإجراءات المتخذة لتفادي وصول فيروس الكورونا المستجد إلى الأردن، واستعدادات التعامل معه، وحالات الإصابة إن وقعت، لا قدر الله.

وأضاف العضايلة أنه سيكون هناك بيانات صحفية رسمية يومية، وايجازات إعلامية كلما دعت الحاجة، تصدر عن المختصين في وزارة الصحة، لاطلاع المواطنين ووسائل الإعلام على جهود تفادي وصول المرض للأردن، والاستعدادات للتعامل معه، وحالات الحجر الاحترازي، وحالات العزل إن ظهرت.

وقال العضايلة، إن هذا الجهد والواجب الإعلامي يهدف إلى إعلام الرأي العام والمواطنين بالاستعدادات والإجراءات التي ستقوم بها الحكومة للتعامل مع أي حالة إصابة بالفيروس لا قدر الله والتي تتطلب وعيا وتعاونا والتزاما من المواطنين.

وأشاد العضايلة بمستوى الوعي والحرص الذي يتمتع به المواطنون، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق القانون بحزم على من يقوم بنشر معلومات مغلوطة أو إشاعات تؤدي إلى إرباك الحياة العامة وقلق للمواطنين وزوار المملكة دون تحري الحقيقة والدقة واستقاء المعلومة من مصدرها الرسمي. 

وتدار جهود التعامل مع أي مستجدات حول الفيروس حاليا من قبل اللجنة الوطنية للأوبئة، وفي ظل تسارع انتشار المرض عالمياً سيتم تفعيل خلية أزمة لدى المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لتنسيق ومتابعة هذه الجهود، كما أوضح العضايلة.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies