آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام، أمجد عودة العضايلة، أن الوضع الوبائي الحالي في الأردن تحت السيطرة، ولا يستدعي فرض حظر تجوّل شامل أو جزئي، مشيرا إلى أن الحكومة وضعت مصفوفة تحدد آلية وشروط فرض أو رفع حظر التجوّل.

وقال العضايلة إن الحكومة ستعلن خلال الأسبوع الحالي عن موعد بدء تنفيذ أمر الدفاع رقم 11 الذي يفرض عقوبات على مخالفي إجراءات السلامة العامة، مشيرا إلى أن بعض المؤسسات في القطاعين العام والخاص استرخت في تطبيق أمر الدفاع.

ولفت في مداخلة عبر اذاعة جيش اف ام إلى أن الحكومة لا تتمنى فرض حظر تجوّل، حيث أنه يرتّب كلفا اقتصادية كبيرة.

وأشار إلى أن تسجيل (10) اصابات يومية لمدة أسبوع يفرض اعادة الحظر الجزئي، حسب المصفوفة التي وضعتها الحكومة، مشددا على أن الحكومة والقطاعات المختلفة تتحضر لأي طارئ، وبما يضمن استمرار وادامة سلاسل العمل.

وجدد التأكيد على أن الحظر الشامل غير وارد على الاطلاق في المرحلة الحالية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies