آخر المستجدات
النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

العضايلة: أعداد المصابين بالكورونا في تزايد.. واجراءات قاسية في حال عدم التزام المواطنين

الاردن 24 -  
** العضايلة: لمسنا حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية

** العضايلة: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع



أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن أعداد المصابين بمرض الكورونا بارتفاع، منوها بأنه سيم اتخاذ إجراءات قاسية، في حال عدم التزام المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، بعد ظهر الأربعاء، أشار فيه العضايلة إلى ترأّس الملك عبد الله الثاني، بحضور وليّ العهد، اجتماعاَ لمتابعة آخر المستجدّات حول التعامل مع وباء فيروس كورونا.


ولفت إلى أن الملك اطّلع، خلال الاجتماع، على جهود مختلف الجهات لمواجهة هذا الوباء، ووجّه الحكومة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في تطبيق القانون.


وأضاف بقوله إن الملك وجّه الحكومة إلى ضرورة التعامل بكلّ شفافيّة مع المواطنين، واطّلاعهم أولاً بأول على آخر المستجدّات والإجراءات التي تتخذها الحكومة.


وتابع: الملك أكد أيضاً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحدّ من الآثار المترتّبة على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في تعافيه جرّاء هذه الأزمة.


كما قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ترأّس اجتماعاً صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء، وقادة الأجهزة الأمنيّة، تمّ خلاله تقييم مدى التزام المواطنين بحظر التجوّل، وقدرة الجهات المعنيّة على توفير الخدمات والمواد الأساسيّة للمواطنين.


وتابع: وقد جّه رئيس الوزراء خلال الاجتماع الوزراء للنزول إلى الميدان، لمتابعة سير الإجراءات الجديدة، وتقييمها، ورصد ملاحظات المواطنين، وحلّ العقبات التي تواجههم.


وأشار إلى أن الحكومة لمست حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية، فيما يتعلّق بتزوّد المواطنين من المواد التموينيّة، وارتيادهم للمحال التجاريّة التي تمّ السماح لها بفتح أبوابها.


وأضاف: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع.

 
Developed By : VERTEX Technologies