آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

العضايلة: أعداد المصابين بالكورونا في تزايد.. واجراءات قاسية في حال عدم التزام المواطنين

الاردن 24 -  
** العضايلة: لمسنا حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية

** العضايلة: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع



أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن أعداد المصابين بمرض الكورونا بارتفاع، منوها بأنه سيم اتخاذ إجراءات قاسية، في حال عدم التزام المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، بعد ظهر الأربعاء، أشار فيه العضايلة إلى ترأّس الملك عبد الله الثاني، بحضور وليّ العهد، اجتماعاَ لمتابعة آخر المستجدّات حول التعامل مع وباء فيروس كورونا.


ولفت إلى أن الملك اطّلع، خلال الاجتماع، على جهود مختلف الجهات لمواجهة هذا الوباء، ووجّه الحكومة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في تطبيق القانون.


وأضاف بقوله إن الملك وجّه الحكومة إلى ضرورة التعامل بكلّ شفافيّة مع المواطنين، واطّلاعهم أولاً بأول على آخر المستجدّات والإجراءات التي تتخذها الحكومة.


وتابع: الملك أكد أيضاً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحدّ من الآثار المترتّبة على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في تعافيه جرّاء هذه الأزمة.


كما قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ترأّس اجتماعاً صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء، وقادة الأجهزة الأمنيّة، تمّ خلاله تقييم مدى التزام المواطنين بحظر التجوّل، وقدرة الجهات المعنيّة على توفير الخدمات والمواد الأساسيّة للمواطنين.


وتابع: وقد جّه رئيس الوزراء خلال الاجتماع الوزراء للنزول إلى الميدان، لمتابعة سير الإجراءات الجديدة، وتقييمها، ورصد ملاحظات المواطنين، وحلّ العقبات التي تواجههم.


وأشار إلى أن الحكومة لمست حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية، فيما يتعلّق بتزوّد المواطنين من المواد التموينيّة، وارتيادهم للمحال التجاريّة التي تمّ السماح لها بفتح أبوابها.


وأضاف: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع.

 
Developed By : VERTEX Technologies