آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

العريني يواصل مسيرته إلى الديوان لليوم الثالث.. ودعوات في حي الطفايلة لاستقباله ومرافقته

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - لليوم الثالث على التوالي، واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 12 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة يوم السبت باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إنه مستقرّ الآن في خيمة أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتأويه مع أفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والسيول التي تشكلت مساء الأحد وصباح الاثنين، مشيرا إلى أنه قطع نحو 50 كم حتى اللحظة، وسيواصل مسيره إلى وصول العاصمة عمان، مستنكرا الغياب الحكومي عن قضيته.

ولفت إلى أنه سيقوم بمتابعة مسيرته حال توقف تساقط الأمطار مع أفراد عائلته.

واشار الى ان كوادر الدفاع المدني تقوم بتوفير سبل الرعاية والسلامة العامة، لافتا إلى أن قاد اسناد الجنوب المقدم عبدالكريم السحيمات سار معهم نحو 12 كم، اضافة إلى أن الأجهزة الأمنية ترافقه لتوفير الحماية له.

ونشر العريني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي يتابعان الطلب الذي تقدم به قبل شهر لجامعة الحسين لغايات التوظيف وذلك بناء على اعلان التوظيف الذي طرحته الجامعة قبل شهر.

وأثنى العريني على تدخل ومتابعة المعاني وأبو كركي لقضيته.

إلى ذلك، تداعى العشرات من أبناء حيّ الطفايلة من أجل ترتيب وحشد الأهالي لاستقبال العريني لدى وصوله مشارف العاصمة عمان ومرافقته في مسيرته إلى الديوان الملكي.