آخر المستجدات
جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع المكفوفين من حملة شهادة الدكتوراة من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة ل الاردن 24 : لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة تساقط غزير للامطار على مناطق بالمملكة تراخي وضعف رقابة المالية يحمّل المواطن عناء البحث عن "طابع".. والعزة: الحكومة رفضت حصر البيع بالبريد! القبض على شخص من جنسية عربية بحقه طلب قضائي بقيمة ٢٨ مليون دينار تربويون ينتقدون مناهج الصفين الأول والرابع الجديدة: ترجمة ضعيفة.. ومستوى غير مناسب مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم التسجيل وممارسة الانشطة الاقتصادية في العقبة الأردني مرعي يلوح بالاضراب عن الطعام.. واعتصام أمام منزله في الزرقاء - صور الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات التنمية تؤكد اعادة القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال بعد فراره بساعتين الخارجية: نتحقق من وجود الطفل "ورد الربابعة" في مصر.. ولم يتم العثور عليه لغاية الآن تأجيل النظر في القضية المقامة ضد النائب صداح الحباشنة.. واتاحة المجال أمام الصلح
عـاجـل :

العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام

الاردن 24 -  
أحمد عكور - طالب نقيب المحامين الأسبق، عضو كتلة الاصلاح النائب صالح العرموطي، رئاسة مجلس النواب بمخاطبة السلطة القضائية للاستفسار عن مصير توصية سابقة للمجلس باحالة (3) وزراء زراعة سابقين إلى النائب العام.

واحتجّ العرموطي خلال الجلسة الصباحية المخصصة لبحث توصيات اللجنة المالية بخصوص تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2016 على مصير مناقشات النواب للملفات المختلفة، قائلا إنها تبقى دون أثر إذا استمرّ الحال على ما هو عليه.

وأكد العرموطي على أن الأصل هو السماح باحالة أي مخالفة أو تجاوز إلى النائب العام، ليصبح القضاء هو صاحب السلطة في تبرئة أو ادانة المسؤولين المتجاوزين.

وكان مجلس النواب أحال قبل نحو عامين كاملين (3) استيضاحات وردت في تقارير ديوان المحاسبة متعلقة بوزراء زراعة سابقين إلى النائب العام.