آخر المستجدات
الزبيدي يكتب عن انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد
عـاجـل :

العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. ويقول: ولايتنا فوق المحكمة الدستورية

الاردن 24 -  
وصف نقيب المحامين الأسبق، عضو كتلة الاصلاح النائب صالح العرموطي، الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني بأنها "حكومة ارهابية".

وقال العرموطي خلال الجلسة الصباحية التي شهدت مناقشة اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني إن تلك الحكومة خرقت الدستور، وخرق الدستور يعتبر بموجب القانون "ارهاب"، مؤكدا على أن تلك الحكومة هي "ارهابية".

واستهجن العرموطي مناقشة الاتفاقية التي تمسّ أمن وسيادة الوطن دون أن تكون بين يدي النواب، مشددا على أن الاتفاقية مخالفة للقانون الدولي الذي يمنع الاحتلال من عقد الاتفاقيات، كما أنها مخالفة للدستور الأردني الذي يوجب عرض الاتفاقية على مجلس النواب للموافقة عليها، بالاضافة إلى أن شركة الكهرباء الوطنية يجب أن يتم تصفيتها.

وتساءل العرموطي عن كيفية قبول الحكومة بتوقيع اتفاقية مع عدوّ بيننا وبينه بحر من الدماء.

ولفت إلى أن مجلس النواب هو صاحب الولاية ويملك ولاية فوق المحكمة الدستورية.