آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. ويقول: ولايتنا فوق المحكمة الدستورية

الاردن 24 -  
وصف نقيب المحامين الأسبق، عضو كتلة الاصلاح النائب صالح العرموطي، الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني بأنها "حكومة ارهابية".

وقال العرموطي خلال الجلسة الصباحية التي شهدت مناقشة اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني إن تلك الحكومة خرقت الدستور، وخرق الدستور يعتبر بموجب القانون "ارهاب"، مؤكدا على أن تلك الحكومة هي "ارهابية".

واستهجن العرموطي مناقشة الاتفاقية التي تمسّ أمن وسيادة الوطن دون أن تكون بين يدي النواب، مشددا على أن الاتفاقية مخالفة للقانون الدولي الذي يمنع الاحتلال من عقد الاتفاقيات، كما أنها مخالفة للدستور الأردني الذي يوجب عرض الاتفاقية على مجلس النواب للموافقة عليها، بالاضافة إلى أن شركة الكهرباء الوطنية يجب أن يتم تصفيتها.

وتساءل العرموطي عن كيفية قبول الحكومة بتوقيع اتفاقية مع عدوّ بيننا وبينه بحر من الدماء.

ولفت إلى أن مجلس النواب هو صاحب الولاية ويملك ولاية فوق المحكمة الدستورية.