آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

العرموطي يسأل عن مركز الملكة رانيا للتدريب وعلاقته بوزارة التربية والجهات الممولة لنشاطاته

الاردن 24 -  
وجه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير، والجهات التي تموّل المركز ومقدار المبالغ التي حولت لهذا المركز من قبل الممولين، وكيفية ايداعها، ومقدار الأرباح التي يحققها.

كما سأل العرموطي فيما إذا كان هذا المركز رسمي أم خاصّ وما هي الغاية من انشائه ولمن يعود، وما هي الأدوار الفعلية التي يقوم بها المركز.

وتطرق السؤال إلى طبيعة العلاقة بين المركز ووزارة التربية والتعليم، وفيما إذا كان قد ورد للوزارة توصيات واقتراحات بخصوص تغيير المناهج من خلال هذا المركز، وما هي حدود تداخل هذا المركز مع أهداف وقانون التربية والتعليم.

وطلب العرموطي تزويده بجنسيات الأشخاص الذين يقومون بتنفيذ برامج التدريب والاشراف والعمل في هذا المركز وأعدادهم والمسميات الوظيفية لهم، إلى جانب طلب تزويده بمقدار رواتب العاملين في المركز والمتدربين فيه، وفيما إذا كان المركز يخضع لقانون ضريبة الدخل أم لا.

وسأل العرموطي عن الشركات التي تقوم على الاشراف والتدريب في المركز، والأسس التي يتم بها اختيار المعلمين والموظفين للتعيين أو الانتداب.




الحكومة: نسعى لتحصيل 290 مليون دينار من تعديلات الضريبة.. وندعو المواطن لابداء رأيه