آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

العتوم تدعو المعاني لتأجيل إقرار المسار المهني وتحذر من تصعيد المعلمين

الاردن 24 -  
قالت نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النائب هدى العتوم إن مصلحة العملية التربوية والتعليمية تقتضي تأجيل إقرار المسار المهني بصيغته الحالية إلى حين التوافق عليه مع مجلس نقابة المعلمين الجديد، مؤكدة ضرورة إجراء حوارات معمقة قبل إقراره.

ونوهت العتوم إلى أنه قد وصلها إعتراضات وإحتجاجات كثيرة من المعلمين ترفض هذا المسار المهني وتطالب بإعادة النظر فيه.

وأشارت العتوم إلى أن غالبية فروع نقابة المعلمين المنتخبة أصدرت بيانات ترفض هذا المسار المهني وتدعو لتعديله، محذرة بالوقت نفسه من أي خطوة أحادية الجانب من الوزارة في إقراره، قد تؤدي إلى تصعيد من جانب المعلمين ونقابتهم وفروعها.

اقرا ايضا: