آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

العتوم تدعو المعاني لتأجيل إقرار المسار المهني وتحذر من تصعيد المعلمين

الاردن 24 -  
قالت نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النائب هدى العتوم إن مصلحة العملية التربوية والتعليمية تقتضي تأجيل إقرار المسار المهني بصيغته الحالية إلى حين التوافق عليه مع مجلس نقابة المعلمين الجديد، مؤكدة ضرورة إجراء حوارات معمقة قبل إقراره.

ونوهت العتوم إلى أنه قد وصلها إعتراضات وإحتجاجات كثيرة من المعلمين ترفض هذا المسار المهني وتطالب بإعادة النظر فيه.

وأشارت العتوم إلى أن غالبية فروع نقابة المعلمين المنتخبة أصدرت بيانات ترفض هذا المسار المهني وتدعو لتعديله، محذرة بالوقت نفسه من أي خطوة أحادية الجانب من الوزارة في إقراره، قد تؤدي إلى تصعيد من جانب المعلمين ونقابتهم وفروعها.

اقرا ايضا:

 
 
Developed By : VERTEX Technologies