آخر المستجدات
الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟!
عـاجـل :

العتوم تدعو المعاني لتأجيل إقرار المسار المهني وتحذر من تصعيد المعلمين

الاردن 24 -  
قالت نائب رئيس لجنة التربية والتعليم النائب هدى العتوم إن مصلحة العملية التربوية والتعليمية تقتضي تأجيل إقرار المسار المهني بصيغته الحالية إلى حين التوافق عليه مع مجلس نقابة المعلمين الجديد، مؤكدة ضرورة إجراء حوارات معمقة قبل إقراره.

ونوهت العتوم إلى أنه قد وصلها إعتراضات وإحتجاجات كثيرة من المعلمين ترفض هذا المسار المهني وتطالب بإعادة النظر فيه.

وأشارت العتوم إلى أن غالبية فروع نقابة المعلمين المنتخبة أصدرت بيانات ترفض هذا المسار المهني وتدعو لتعديله، محذرة بالوقت نفسه من أي خطوة أحادية الجانب من الوزارة في إقراره، قد تؤدي إلى تصعيد من جانب المعلمين ونقابتهم وفروعها.

اقرا ايضا: